Main menu

Pages

Health problems faced by dogs

 

هل يمكن أن تواجه الكلاب مشاكل صحية بسبب البراغيث؟




رفيقك الضيق يخدش أكثر من المعتاد. يشير هذا إلى أن كلبك قد يكون لديه حساسية من الحشرات. قد يكون الخدش الشديد والوخز ضارًا ومؤلماً لكلبك. ومع ذلك ، قبل أن تتهم الحساسية من الحشرات بالضيق المتزايد للكلاب ، من المهم إجراء القليل من البحث.

تشمل علامات لدغات الحشرات ما يلي:

الجلد ويخدش الجلد ويؤلمه

والصلع مؤلم خاصة في المناطق المخدوشة

قضم باستمرار الجلد
أحمر متفاقم
قضم غريب
لثة شاحبة
فقاعات حمراء

افهم ما هي البراغيث؟

عند تقييم جلد الكلب ، ستكتشف زاحفًا صغيرًا ومملًا ومخيفًا أكثر تواضعًا من النمل. المنشعب والإبط هما أكثر الأماكن شعبية لتكاثر الحشرات. أنها تخلق وتزيد في المناطق الدافئة والآمنة.

تعد الحشرات القارضة طفيليات صغيرة تتغذى على دم حيوانك الأليف. يوجد أكثر من 2200 نوع من الحشرات على هذا الكوكب ، ولكن بشكل عام ، يوجد قراد الحشرات في الأنياب. بصرف النظر عن الأنياب ، توجد حساسية من الحشرات في القطط والذئاب والراكون والثعالب والأرانب البرية.

مشاكل الحشرات لا تقتصر على خدش الجلد وخزه. تواجه كلابك مشكلتين تسببهما حشرة ، على سبيل المثال ،

التهاب الجلد الناجم عن حساسية من الحشرات

بشكل عام ، تسبب الحشرات ظهور فقاعات على الجلد. ومع ذلك ، إذا كان كلبك حساسًا لبصاق الحشرات ، فسوف يقوم حيوانك الأليف بالخدش باستمرار. بعد ذلك ، قد تتألم المنطقة وقد تحدث كدمات على الجلد. أفضل طريقة لتجنب مشاكل الحشرات في الحيوانات الأليفة هي الحفاظ على نظافتها بشكل روتيني ، وهناك أدوية متاحة بدون وصفة طبية.

شحوب

تتغذى الحشرات على الدم. قد يعاني كلبك من نقص الحديد بسبب الحشرات. تعد تقلبات درجة الحرارة الداخلية وشحوب اللثة والخمول وعدم الرغبة في الجوع جزءًا من السمات الحيوية لتحديد ما إذا كان كلبك يعاني من نقص الحديد بسبب صغار الحشرات. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يؤدي هذا إلى مشكلات غير متوقعة للغاية. تأكد من حصول الكلب على مكمل غذائي غني عن طريق إعطاء العناصر الغذائية اليومية. استشر طبيبك البيطري لوقف فرط الحساسية عند الكلاب على الفور. تظهر المشكلة

الدودة

Tapeworm is when your dog swallows an insect from a skin lick and bite. It is a type of parasite, it thrives in the intestinal tract of dogs and feeds on your pet's supplements. In such cases, do not turn around and take your pet to the veterinarian directly.

Hot spots

Constant scratching and tingling can cause the skin to create a hot spot on dogs' skin. It is important to wash your dog with an easily accessible antibacterial shampoo. Your veterinarian will also recommend a prescription to help reduce tingling and pain. Bartonella contamination occurs

Ill

Bartonella when your dog is destroyed by insect-carrying parasites. The normal side effects are premature ejaculation, fever, loosening of the intestine, expansion of the skin, and seizures. The disease is serious and requires prompt registration from a veterinarian.

Close thoughts

من الضروري أيضًا الحفاظ على نظافة المناطق المغطاة. ما عليك سوى علاج كلبك وغسله ، ولكن إذا لم تقم بتنظيف الفراش وأغطية الأرضيات والأثاث بشكل روتيني ، فستعود إلى الصندوق.

الحساسية المفرطة للحشرات في الأنياب مزعجة تمامًا لك ولحيوانك الأليف. على هذا المنوال ، حاول معالجة المشكلة في أكثر الأوقات دقة. قد تكون هذه الحشرات صغيرة ولكنها تسبب الكثير من المعاناة والظروف الطبية لمحبوبتك. تجنب رفيقك المشعر بإيجاد طريقة لإصلاح مشاكل الحشرات.

احفظ رفيقك المشعر من خلال إيجاد كيفية إصلاح مشاكل الحشرات. قد تكون هذه الحشرات صغيرة الحجم لكنها تجعل الكلاب محرجة وظروف قاسية ومؤلمة

reactions

Comments